جمال العربي بجمال .... شئتم أم أبيتم

طبعا مقالاتي بتكون بشكل مختلف , لاني راح أكتب باللهجة المحلية ... يمكن توصل الفكره حق العقول المتحجرة ,  سنة و نادي العربي الرياضي من دون بطولة نعم أقر و أعترف .. بس المصيبة مو هني المصيبة ان  سنة و هم يقطون هذا الفشل برأس جمال الكاظمي ,, سنة جنه مافي مجلس إدارة مافي اعضاء مافي مشرفين فريق مافي مدربين طبعا جمال هو الي يدرب هو الي يلعب هو الي يسجل قول و و الاكيد الاكيد ان جمال هو الي يدفع .

 أخبار الإمارات

ما يعرفون جمال الكاظمي الا وقت الدفع ,, هو المنقذ لهم في هذه الاوقات ,  و لا دوري و الكل ما خله شي ما قاله عن جمال , بس لمن سمعة النادي تروح و نوصل لمرحلة الافلاس المادي و الرياضي و لمن محترفين يشتكون على النادي و النادي يطيح بديون محد بطل حلجه الا بجم كلمه مو حبا في عبدالعزيز عاشور الي كان مسؤول وقتها عن هذا الاخفاض بل بغضا في جمال الكاظمي , الحبيب مو مهم عنده النادي شنو يصير فيه بس الاهم ان يطق جمال الكاظمي , مو مهم النادي دفع الديون من الاستثمار الي مفروض يستعمل في شي لصالح النادي بس المهم ان يطق جمال , مو مهم عنده سمعة النادي اختربت بس المهم ان يطق جمال . و لمن طاح الفاس بالراس الكل صرخ ,,, وا جاملاه .. الكل كان يبي جمال يدخل لانه السالفه فيها قريشات .. يبون الريال بس يوقع و يدفع و يتصرف ... في الفلوس يعرفون جمال و يا ليتهم يطلبون الشغله باحترام .. لا طبعا يطالبونه جنه يشتغل سايق بيتهم ,, دفاعي عن جمال ماله خص بالانتخابات بس الريال ظلم ظلم ظلم ,,و يكفي ان ينطق و هو ساكت و لا دز اخوانه يتهاوشون او عياله و لا قال حق عياله روحوا القهاوي و طقوا الجماهير بالعجرات كل هالطق و جمال الكاظمي ساكت ,, لمن يطالبون مجلس الادارة ان يستقيل اول شي ايبون اسمه هو جمال الكاظمي كانه باجي الاعضاء تكلمة عدد محد ايب طاريهم بكلمه ما يقدرون لانه البعض ولي نعمتهم اشخاص في النادي .

ما نخلص من موضوع جمال الكاظمي في النادي العربي الحين الطق وصل بين العلاقات العامة في النادي العربي و بعض الاشخاص الي همهم بس يطلعون بالصوره و همهم بس انهم يسون شو اعلامي .. سنين و المركز الاعلامي ما كان في مستوى الطموح و لمن وصل المركز الاعلامي ان يغطي الامور بشكل ممتاز قاموا البعض يطقون المركز الاعلامي .. بس عشان ما خلوا صاحبهم يصور .. البعض يقولون احنه نشتغل للنادي بس سالفة التصوير بينت ان البعض يشتغل حق نفسه ما يدور المال لا بس يدور ان الكل يمدحه و ان يعطيه القاب و كلمة كفو ..و المصيبه ان الاخ و ربعه ضد جمال الكاظمي و لكن الرجوله ما تتحرك فيهم انهم يقولون انهم ضد جمال الكاظمي 


المهم الكلام للبعض جمال العربي بجمال .. و الصناديق هي الي يابته .. فيك خير شيله بالصناديق 

Comments

Popular posts from this blog

Automatic Gate Openers - Different Types

What Is Positive Psychology? - Akti Vindsats

Trendy Baby baggage - Monogrammed Diaper baggage